الجزء التاني
داك لعام كان عندنا واحد استاد ديال عربية معاملة روجولة وكان ديما كيسولني
على حياتي و الخ . حيت كنت انا لقراي ديال لقسم ، و
كان عندي معاه بزااااف
لمهم واحد نهار صارحتو قتليه لي كاين و هو يقوليا خاصك تلقا لحل قبل
مايسالي لعام درية غير تفوت لقريا متبقاش تشوفها
مشيت لدار كنفكر في هدرت لاستاذ ليل كامل ماجانيش نعاس
وفي الاخير قررت نكتب ورقة كتعبر على مشاعر دياولي بخصوص هاد لعام و
كدلك تلميحات بلي كنبغي يسرى . لمهم فقت بكري
وبديت نكتب في لورقة و شكرت فيها كولشي وداك نهار كنت داخل عند لعربية
مشيت عندو بكري و قتليه هادي قراها قبل منخورجو
الاستاذ روجولة وافق داغيا ههه دازت لحصة ومني بقات شي 10 دقاءق وتنتهي لحصة جبد لورقة وبدا يقرا فيها ومقالش ليهوم شكون
مولاها لمهم مع كنت قراي داكشي كان يا سلام اترات فيهم خصوصا مني دوا على يسرى وخا انا مسميتهاش مي هيا عرفات لكلام
بلي موجه ليها
الاستاذ مني كمل لقسم كلو بدا عاتيها تصفاق الا شخص واحد يسرى معرفات باش تبلات هي لوحيدة لي فهمات رسالة صافي خرجنا
يسرى موالفا تسناني مي مشات هي وصاحبتها انا صافي عرفت راسي زباليت معاها . مشيت فحالي لدار غيبت داك نهار كولو
مامشيت .ههههه صحابي اواه انس لقراي مجاش عالامات ساعة هاذي
تخشيت في بيتي كانفكر كيفاش نفك هاد لمشكيلة انا يسرى كنبغيها و مبغيتش نخسرها باي طريقة ، متقبلتش فكرة ضيع من بين ايدي .
وانا كنفكر طاحت في بالي انني نكتب مسرحية على قصتي انا وياها ، قلت مع راسي ياما غادي نكسبها ولا غادي نخسرها بمرة .
كتبت لمسرحية من بعد 3 ايام و دابا بقا خاصني غير شكون لي يمثل لمهم الغد ليه مشيت جبت بعدا ورقة من عند الحراسة باش ندخل
و ذاغيا خديتها حيت عمرني غيبت و فداك نهار يسرى

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire