قصتي_مع_بنت_البوليسي
الجزء الاول
ا . قصتي بدات في السنة ثانية اعدادي كنت قراي او
بزاف معروف ، عندي غي مع لقرايا و كورة لمهم في
داك لعام كانت كتقرى معايا بنت البوليسي
(شكون هي كانت سميتها يسرى كانت زوينة بزاف ،ظريفة و معقولة ، كولشي
عاتيها تيساع حيت باباها معروف و قبيح بزاف
مزوج ب4 لعيالات ) ما علينا انا مكانش عندي مع بنادم غي لقرايا كنعرف غي
لكتوبا . علاقتي مع بنادم كانت محدودة مكنعمرش
بزاف اما بخصوص علاقتي مع يسرى ما بدات تقرب ايسالي لعام حيت دريات
كانو اخر حاجة نفكر فيها ؛ ولينا كنديرو قروبات
وكانخدمو انا مع لمدة بديت كنتقرب منها حيتاش كانت معايا في المجموعة و انا بصراحة ولات كاتعجبني و وليت كانستغل تقرايت
ديالي باش نتقرب منها
لمهم حسيت براسي كنحس بشي حاجة من جيهتها مع الوقت ، وليت باغي غير امتى نهدر معاها ،نريح حداها . بنادم ولا كولشي
جاري معايا .
انس لقراي لي كيعرف غي لكتوبا مع بنت لبوليسي اوااااه ههه لمهم هي هاديك يسرى كانت كتعامل معايا زوين او بزاااف ديما مسولا
فيا . فلوس البحوت مابقيت قاع كنخلسهوم وليت كالقاها مخلسا عليا ؛ شادا ليا بلاستي و عاطينها غير الضحك، داك شهرين لخرا
تعلقت بيها بزاف و ليت غي كانفكر فيها فكل وقت و فيما مشيت مع الوقت و ليت باغي نصارحها بلي كانبغيها مي ملقيت كندير اول
مرة غادي نبغي شي بنت معنديش تجربة مي قررت نزعم عليها و فكل مرة حتى كانبغي نصارحها و مكنقدرش . كانخافها لتقمعني
ولا تجيب ليا لبوليسي ديال باها .
داك لعام كان عندنا واحد استاد ديال عربية

Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire