الجزء الاول بنت_البوليسي


قصتي_مع_بنت_البوليسي

الجزء الاول
ا . قصتي بدات في السنة ثانية اعدادي كنت قراي او 

بزاف معروف ، عندي غي مع لقرايا و كورة لمهم في 

داك لعام كانت كتقرى معايا بنت البوليسي

(شكون هي كانت سميتها يسرى كانت زوينة بزاف ،ظريفة و معقولة ، كولشي 

عاتيها تيساع حيت باباها معروف و قبيح بزاف 

مزوج ب4 لعيالات ) ما علينا انا مكانش عندي مع بنادم غي لقرايا كنعرف غي 

لكتوبا . علاقتي مع بنادم كانت محدودة مكنعمرش 

بزاف اما بخصوص علاقتي مع يسرى ما بدات تقرب ايسالي لعام حيت دريات 

كانو اخر حاجة نفكر فيها ؛ ولينا كنديرو قروبات 

وكانخدمو انا مع لمدة بديت كنتقرب منها حيتاش كانت معايا في المجموعة و انا بصراحة ولات كاتعجبني و وليت كانستغل تقرايت 

ديالي باش نتقرب منها 
لمهم حسيت براسي كنحس بشي حاجة من جيهتها مع الوقت ، وليت باغي غير امتى نهدر معاها ،نريح حداها . بنادم ولا كولشي 

جاري معايا .

انس لقراي لي كيعرف غي لكتوبا مع بنت لبوليسي اوااااه ههه لمهم هي هاديك يسرى كانت كتعامل معايا زوين او بزاااف ديما مسولا 

فيا . فلوس البحوت مابقيت قاع كنخلسهوم وليت كالقاها مخلسا عليا ؛ شادا ليا بلاستي و عاطينها غير الضحك، داك شهرين لخرا 

تعلقت بيها بزاف و ليت غي كانفكر فيها فكل وقت و فيما مشيت مع الوقت و ليت باغي نصارحها بلي كانبغيها مي ملقيت كندير اول 

مرة غادي نبغي شي بنت معنديش تجربة مي قررت نزعم عليها و فكل مرة حتى كانبغي نصارحها و مكنقدرش . كانخافها لتقمعني 

ولا تجيب ليا لبوليسي ديال باها .

داك لعام كان عندنا واحد استاد ديال عربية

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire