الجزء السادس بنت_البوليسي

الجزء السادس 
مع يلا صونيت و هو يخرج ليا واحد راجل بينا عليه قبيح ،قاليا شكون نتا مع 

لخلعة معرفت منقوليه وهي تخرج يسرى 
واو انس جيتي بابا هدا انس كيقرى معايا وهو لي غادي اعاوني 
. باباها: فين اولدي بيخير ، انا : اه اعمي
يسرى : يالاه ا انس طلع 
انا : نن غادي نمشي ( هاد ثبي تسطات امام باها باركا عليا طلع اوااه )
باباها : تطلع باراكا من لهدرة وهو يجرني صحيح ولد تييييت 
لمهم قال لبنتو مني تسالي هاودي ليا معاك تليفون ديالي 
وهنا طالعين انا مخلوع معرفت باش تبليت انا كاين فدار بوليسي اوواه 
وصلنا لبيت يسرى دخلنا ريحنا و هي تجي ماماها ، زوينة و ظريفة بزاااف 

عندها واحد لهدرة كتخليك ترتاح من جيهتها سلمات عليا

عرفاتها يسرى بيا و هي دقوليا نتا هو انس مول مسرحية ومول لورقة ختاريتي و عرفتي تختار انا حشمت زناقيت حسيت براسي 

سخنت وهي تنطق يسرى ماما و براكة حشمتي دري لمهم مشات وخلاتنا ، يسرى قاتليا بلاتي نهود لبابا تيلي ديالو هاودات انا بقيت 

كنفكر نخرج من هاد لحريرة مع طلعات وانا نقول ليها يسرى خاصني نمشي دار ايتخلعوا عليا و تميت مهاود مع دروج و انا نسمع 

سميتي بصوت حزين درت نشوف لقيت يسرى و كتبكي بزاف جات لعندي و هي تعنقني قاتليا كانبغيك ا انس انا عمرني بغيت شي 

انسان بحالك سمعت ديك لهدرة تصدمت يسرى حتى هيا كتبغيني صافي انا كنت باغي نمشي لدار مابقيتش مشيت
ريحت انا ويسرى و هي تعاود ليا كلشي من ا تال ي و علاش عنقاتني اخر نهار داك لعام كانت غادا عند جداها تطوان و كانت غادا

تستقر تماك . هي قبل بيومين كتبات ليا رسالة و تافقات مع صحبتها احطوها ليا فشكارة و داكشي لي كان مي هما حطوها فواحد 

جيب عمرني حليتوا . من بعد هي عرفاتني مازال مقريتها هيا فاش جات و عنقاتني او مشات تطوان مع ماماها ودات معاها ذكريات 

دياولي معاها مي ربي كان مكتب ليها ترجع
انا فات عليا لحال طلبات عليا باباها اوصلني انا غادي معاه او ساكت داكشي باقي مستوعبتوش 
ديك ليلة نعاس مبغاش ايجيني وخا كنت فرحان بزاااف . لغد ليه دوزنا واحد نهار واعر كلشي ولا عارفنا بجوج انس لقراي مع بنت 

البوليسي . كتبات يسرى دروسها او وصل الموحد في ديك لوقيتا كنت ديما كنمشي عند يسرى نحفظ معاها و نشبعو تعناق صراحة 

كنت ناوي معها المعقول

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire