الجزء الاول
قصتي بدات في السنة ثانية اعدادي كنت قراي او
قصتي بدات في السنة ثانية اعدادي كنت قراي او
بزاف معروف ، عندي غي مع لقرايا و كورة لمهم في
داك لعام كانت كتقرى معايا بنت البوليسي
(شكون هي كانت سميتها يسرى كانت زوينة بزاف ،ظريفة و معقولة ، كولشي
عاتيها تيساع حيت باباها معروف و قبيح بزاف
مزوج ب4 لعيالات ) ما علينا انا مكانش عندي مع بنادم غي لقرايا كنعرف غي
لكتوبا . علاقتي مع بنادم كانت محدودة مكنعمرش
بزاف اما بخصوص علاقتي مع يسرى ما بدات تقرب ايسالي لعام حيت دريات
كانو اخر حاجة نفكر فيها ؛ ولينا كنديرو قروبات
وكانخدمو انا مع لمدة بديت كنتقرب منها حيتاش كانت معايا في المجموعة و انا
بصراحة ولات كاتعجبني و وليت كانستغل تقرايت
قراءة الجزء الاول
الجزء الرابع
قراءة الجزء الرابع
لمهم هاد لمرة 100% هي مي شنو كادير هنا ياك تحولات
قراءة الجزء الخامس
قراءة الجزء السادس
بصراحة ولات كاتعجبني و وليت كانستغل تقرايت
قراءة الجزء الاول
الجزء التاني
داك لعام كان عندنا واحد استاد ديال عربية معاملة روجولة وكان ديما كيسولني
على حياتي و الخ . حيت كنت انا لقراي ديال لقسم ، و
كان عندي معاه بزااااف
لمهم واحد نهار صارحتو قتليه لي كاين و هو يقوليا خاصك تلقا لحل قبل
مايسالي لعام درية غير تفوت لقريا متبقاش تشوفها
مشيت لدار كنفكر في هدرت لاستاذ ليل كامل ماجانيش نعاس
وفي الاخير قررت نكتب ورقة كتعبر على مشاعر دياولي بخصوص هاد لعام و
كدلك تلميحات بلي كنبغي يسرى . لمهم فقت بكري
قراءة الجزء الثاني
قراءة الجزء الثالثقراءة الجزء الثاني
الجزء التالت
فداك نهار يسرى ماجاتش حتى هي سولت عليها قالو ليا بلي حتى هي لبارح
مادخلاتش اواه لهاد درجة تكون زعما بقا فيها لحال من
جيهتي
لمهم انا كان عندي مع واحد صاحبي مزيان قتليه لي كاين و وافق امثل دور ديال
انس بقات ليا دبا شكون لي غادي يمثل دور ديال
يسرى
في القسم كان عندي مع العريفة و هي من دوك نوع خاصها تاخد باش تعطيك
الجزء الرابع
مهم كملات الحصة و صحابي عياو مايسولوا فيا مي انا مكنتش فهاد العالم . ومن
بعد كملات السنة ثانية اعدادي . جيت انا لول في
القسم مي مكنتش فرحان مبقيت عارف والو على يسرى من داك نهار لي عنقاتني
الجزء الخامس
لمهم هاد لمرة 100% هي مي شنو كادير هنا ياك تحولات
.مشيت سولت عليها واحد صحبتها
قالت ليا باباها رجع ماماها وتصالحو ودابا هي غادي ترجع
تكمل قرايتها منوصفش ليكم لفرحة لي
شداتني انا هادشي كولوا غي زهر عندي لمهم وليت
كنشوفها ديما وخا مكندويش معها
الجزء السادس
مع يلا صونيت و هو يخرج ليا واحد راجل بينا عليه قبيح ،قاليا شكون نتا مع
لخلعة معرفت منقوليه وهي تخرج يسرى
واو انس جيتي بابا هدا انس كيقرى معايا وهو لي غادي اعاوني
.
باباها: فين اولدي بيخير ، انا : اه اعمي
الجزء السابع والاخير
كنت ناوي معها المعقول وخا بقين صغار مي كان عقلي سابقني بزاااف . كنت
ديما كنحلم انا ويسرى دارنا كيتكون . ولادنا المهم كنا
ديما كنحلم انا ويسرى دارنا كيتكون . ولادنا المهم كنا
كنبغيو بعضياتنا بمعنى الكلمة حاجة طبيعية بالنسبة لاول جوج كايبغيو . كنت
كنتخاصم معها كتبقى تبكي وسط الحصة كنت
قراءة الجزءالسابعكنتخاصم معها كتبقى تبكي وسط الحصة كنت
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire